العودة   قبيلة العرماني > مجالس عرمان العامة > المجلس العام
 

المجلس العام يهتم بكل المواضيع التي لاتنتمي لأقسام الملتقى .. ،

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: كيفية أخذ شهادة حاسب 6 شهور معتمده (آخر رد :غَدَاة)       :: كورس المحاسبة لغير المحاسبين (آخر رد :غَدَاة)       :: برامج الرسم والتصميم بالحاسب الالي وأقوى الكورسات في 2021 (آخر رد :غَدَاة)       :: كيف تصبح مدرب محترف في 15 يوم (آخر رد :غَدَاة)       :: دورة حاسب وادخال بيانات ومعالجة نصوص بالانجليزي - للرجال فقط (آخر رد :غَدَاة)       :: خطوات تأهيل الشباب لسوق العمل في السعودية (آخر رد :غَدَاة)       :: قبيلة العرماني في المملكة العربية السعودية (آخر رد :زهرة التوليب)       :: أحاديث في فضل يوم الجمعة (آخر رد :غَدَاة)       :: توقعات اليورو دولار 20/11/2020 (آخر رد :غَدَاة)       :: اسعار الذهب لهذا اليوم 2020-11-20 (آخر رد :غَدَاة)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2011, 01:29 PM   #1 (permalink)
الطبع العنيد
عضو مشارك


الصورة الرمزية الطبع العنيد
الطبع العنيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3016
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-30-2011 (01:34 PM)
 المشاركات : 33 [ + ]
 التقييم :  10
هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنيه : اه لو كنتي معي
وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!
هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه

..
انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معه حتى ولو كان
ذلك بسبب
الحب .
ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...
وانسان اخر تحب ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال
والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب ...
ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار
ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..
فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..
ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


ولكن انتم ما رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى ان تبدو رايكم بكل صراحه وابي تفاعلكم معي ..........


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 01:38 PM   #2 (permalink)
الفارس
عضو متألق


الصورة الرمزية الفارس
الفارس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 61
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-08-2015 (09:27 PM)
 المشاركات : 354 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات ؟



المحبة بالقلب وبعد المسافات ماتنقص من المحبة والمقدار

الله يعطيك العافية يالطبع العنيد


 


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2011, 01:42 PM   #3 (permalink)
ابن العرماني
عضو فعال


الصورة الرمزية ابن العرماني
ابن العرماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 614
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-27-2011 (10:40 AM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات ؟



اضم صوتي للفارس

المحبة ياناس بالقلب وبالعكس يمكن كل مازاد البعد تزيد المحبة :d

مشكور


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب عذآآآب وصل حتى ...... الجارح المجلس العام 8 04-11-2011 09:12 AM


الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتدى قبيلة عرمان الرسمي 2020م
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0