العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > المجلس الإخباري
 

المجلس الإخباري يهتم بكل مايخص الأخبار العامه ( محليه - سياسيه - اقتصاديه - اعلانات وظيفيه عامه واخبار اخرى متنوعه )

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: الشعر في الحلم (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الكافيين (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: مطبخنا العربي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: وصفات سهلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: البسبوسة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ (آخر رد :ريكارد)       :: دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة (آخر رد :ريكارد)       :: هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا (آخر رد :ريكارد)       :: النوم فى غرفة باردة أم دافئة.. أيهما أفضل لصحتك؟ (آخر رد :ريكارد)       :: 5 حيوانات يمكنها مساعدتنا في التغلب على بعض الأمراض (آخر رد :ريكارد)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2013, 09:56 AM   #1 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
59 محمد بن نايف يثمن تضحيات شهداء الواجب برعاية سباق الوفاء اليوم



محمد بن نايف يثمن تضحيات شهداء الواجب برعاية «سباق الوفاء» اليوم



يرعى وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز عند الساعة الرابعة من عصر اليوم (الجمعة) سباق 'الوفاء للشهداء' الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي بمشاركة 250 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية لمسافة ثمانية كيلومترات على الطريق المحاذي لممر المشاة على طريق الملك عبدالله بالرياض وصولا لخط النهاية في جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
قادة القطاعات الأمنية: جهود الدولة لا تتوقف في دعم أسر شهداء الواجب.. ومقدرة في جوانب الحياة كافة
وبادر الاتحاد منذ الموافقة على اقامته من وزير الداخلية بتشكيل العديد من اللجان برئاسة مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني للجنة العليا المنظمة، وتولي رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد المرعول اللجنة التنفيذية للسباق، وأمين عام الاتحاد المقدم سلطان الودعاني مديراً لإنجاح الحدث الذي يعد الأول من نوعه.
وكانت اللجان قد باشرت مهامها باجتماعات عدة وتنسيق مع مختلف القطاعات ذات العلاقة بما يتيح للمتسابقين التنافس بيسر، وسيحضر السباق بعض أبناء الشهداء للاحتفاء بهم، مع عدد من الشخصيات الرياضية ولاعبين من أندية الشباب والنصر والهلال وبعض الإعلاميين، ويصاحبه العديد من الفعاليات المختلفة إضافة إلى أن اللجنة المنظمة جهزت حافلة تحتوي على صور الشهداء تواكب انطلاقة المتسابقين.
رعاية خادم الحرمين الشريفين رسالة تقدير لتضحياتهم واهتمام وزير الداخلية بهم امتداد للرعاية الكريمة
جهود الدولة لا تتوقف
عبر عدد من قادة ومديري قطاعات قوى الأمن الداخلي عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الذي يجسد الوفاء لرجال ضحوا من أجل وطنهم مؤكدين أن هذه البادرة هي ما يقدم لهم لاستذكار ما قدموه وشدد مدير الأمن العام الفريق أول سعيد القحطاني بأن جهود الدولة رعاها الله لاتتوقف في دعم أسر شهداء الواجب وتكريمهم والاهتمام بهم ورعايتهم لهو دليل واضح على هذه الرعاية الكريمة.
الشهداء كتبوا بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً جعلهم يحظون بتقدير كبير.. والوطن يخلد أسماءهم
وأكد مدير عام المباحث العامة الفريق أول عبدالعزيز الهويريني أن اهتمام الدولة بأسر أبناء شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل دينهم ومليكهم ووطنهم لاحدود له والشواهد كثيرة ومقدرة في جوانب الحياة كافة.
وقال مدير عام الدفاع المدني الفريق أول سعد التويجري: ' رعاية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأسر شهداء الواجب رسالة تقدير لتضحياتهم وهم من نذروا أرواحهم في سبيل الدين والمليك والوطن واهتمامه -رعاه الله- لاحدود له واهتمام وزير الداخلية بهم هو امتداد لرعايته الكريمة'.
وأوضح قائد قوات الأمن الخاصة الفريق ركن محمد العماني أن أسر وأبناء شهداء الواجب فئة عزيزة وغالية على كل مواطن وقال: 'تقدير الدولة لهم يعد دليلاً واضحاً على هذه الرعاية الأبوية من القيادة الرشيدة'.
وأكد المدير العام لحرس الحدود الفريق ركن زميم السواط أن أبناء شهداء الواجب في هذا الوطن يحظون بتقدير كبير من القيادة الرشيدة مبيناً أن اهتمام وزير الداخلية دليل واضح على ماتوليه الدولة رعاها الله لهذه الفئة الغالية' .
وبين مدير عام الجوازات الفريق سالم البليهد: 'شهداء الواجب في هذا الوطن ضربوا أروع الأمثال في التضحيات وتقدير الدولة لأسرهم شاهد أكيد على البذل والعطاء لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع.

صور شهداء الواجب زينت الحافلة التي خصصت لذلك

وقال مدير عام السجون اللواء الدكتور علي الحارثي: 'عندما نتحدث عن شهداء الواجب نتذكر رجال الأمن الأشاوس الذين سجلوا ملحمة من ملاحم البطولة والفداء وللدين والمليك والوطن'.
الوفاء ديدن القيادة
وأشار مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد الشعلان إلى أن شهداء الواجب قدموا أرواحهم وهم يكتبون بدمائهم الزكية تاريخاً مجيداً ويسجلون درساً في الفداء والتضحية لهذا الوطن الغالي'.
وقال قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد الماجد: 'الوفاء لشهداء الواجب هو ديدن القيادة الرشيدة رعاها الله ويتمثل ذلك في الرعاية الكريمة لأسر وأبناء الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً ممن قضوا نحبهم فداءً للدين والمليك والوطن'.
بدوره أكد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء عثمان المحرج أن الوطن سيظل يخلد أسماء شهداء الواجب ممن ضحوا بدمائهم لتراب هذا الوطن كما ستظل الرعاية الكريمة لأسرهم من القيادة الرشيدة وساماً على صدورهم.
كما أكد مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم المحرج أن تقدير الدولة رعاها الله لأسر شهداء الواجب يعد دلالة واضحة على كريم الرعاية والاهتمام والبذل غير المحدود لهذه الفئة العزيزة التي ضحت بنفسها من أجل الدين والمليك والوطن.
ساعة الصفر حانت
وكان المدير الفني لسباق الوفاء للشهداء عبدالله الشليل قد كشف عن اللائحة الفنية للبطولة وقال: 'الانطلاقة ستكون في الرابعة عصر اليوم (الجمعة) على أن يكتمل حضور المتسابقين والفنيين والحكام قبل الانطلاقة بساعة كاملة لتلقي التعليمات الأخيرة من المنظمين بعد أن تم الأربعاء استلام الكشوفات الطبية وأسماء المتسابقين بصفة نهائية على أن يرفق الإثبات الرسمي للمشاركين وبطاقة العمل، وسيكون السباق على طريق الملك عبدالله «ممشى الأمانة» على أن تكون البداية والنهاية من بوابة جامعة الأمير سلطان الأهلية وهناك خمس محطات إسعافية لخدمة المتسابقين.
من جهته أكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أن هذا السباق يأتي انطلاقاً من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لأسر شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الدين والوطن. وقال: ' تبنى الاتحاد هذه الفعالية التي تحمل مضامين الوفاء والعرفان كتقدير لتضحيات الشهداء من خلال احتفالية 'سباق الوفاء للشهداء لمنسوبي القطاعات الأمنية'، بدعم من سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، مشيدا بتفاعل اللجان العاملة للسباق وحرص أعضائها على مضاعفة الجهد بما يعزز من نجاح المهمة.وثمن المرعول تفاعل الجهات ذات العلاقة مثل الاتحاد السعودي لألعاب القوى وجامعة الأمير سلطان ووزارة الثقافة والإعلام ووسائل الإعلام المختلفة وشرطة ومرور منطقة الرياض والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض واصفا هذه الجهات بشركاء النجاح وقال: 'هذه الخطوة تعتبر من الخطوات المباركة التي تسهم في تفاعل الجميع بما يؤكد تماسك وتعاضد أبناء الوطن وتجسيد الوفاء، والاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يسعى دائماً إلى طرق العديد من الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية إسهاماً منه في تلمس احتياجات رجل الأمن في هذا الإطار ويبذل المساعي في عقد وتنفيذ كافة البرامج والأنشطة المختلفة سعياً في تنمية كافة الجوانب المتعددة والهامة التي تسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية والفكرية لكافة العاملين في قطاعات قوى الأمن الداخلي'.
وأشار أمين عام الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي ومدير السباق المقدم سلطان الودعاني إلى أن الاستعدادات لإقامة هذا الحدث بدأت منذ أكثر من خمسة أشهر عمل خلالها الجميع من الجوانب لإنجاح هذا الحدث الذين يسعون من خلاله لتقديم جزء بسيط اتجاه هذه الفئة. ونوه كثيرا بالثقة التي أوليت للاتحاد في تنظيم هذا السباق كجزء من الوفاء، وكل الشكر للقطاعات سواء من عملوا على تنظيم السباق أو المتنافسين، مشددا على أهمية الدور الإعلامي في إظهار هذه الفعالية بوجهها الجميل وما يعزز من قيمة الرياضة وإسهاماتها في توصيل الرسالة السامية في بناء المجتمع وتكاتف الجميع في بوتقة واحدة.




 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 03:10 AM   #2 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-14-2019 (03:02 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا عربـي مــن بـني أزد ... شجـاع من نسل عرمانِي
معربٍ بالأصل أب وجد ..من فضل واحدٍ ماله ثاني
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس عرمان تاريخ وأصالة 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: محمد بن نايف يثمن تضحيات شهداء الواجب برعاية سباق الوفاء اليوم



جزى الله حكومتنا خير الجزاء
شاكر لك المقحم


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, نايف, الواجب, الوفاء, اليوم, بن, برعاية, تضحيات, يثمن, سباق, شهداء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأمير محمد بن نايف يُصدر توجيهاً بتوظيف المبتعثات المقحم المجلس الإخباري 2 02-01-2013 10:51 PM
تعيين الأمير محمد بن نايف وزيرا للداخلية المقحم المجلس الإخباري 4 11-08-2012 07:22 PM
الأمير محمد بن نايف يرعى تمرين « صولة الحق 5 » المقحم المجلس الإخباري 2 09-29-2012 06:45 PM
محمد بن نايف يدفع بـ 1497 رجل أمن إلى ميدان العمل في مكة ويشهـد اليوم تخريج 1262 عنصراً في مكه اسير الكتمان المجلس الإخباري 4 03-28-2011 03:18 AM
الأمير نايف يرعى ندوة “التوعية الأمنية في مناهج التعليم” اليوم العرماني الازدي المجلس التربوي والتعليمي 3 01-08-2011 08:12 PM


الساعة الآن 08:52 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0