العودة   قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > المجلس العام
 

المجلس العام يهتم بكل المواضيع التي لاتنتمي لأقسام الملتقى .. ،

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: نبارك لكم حلول شهر رمضان المبارك (آخر رد :مجالس عرمان)       :: قبيلة العرمان في المملكة العربية السعودية (آخر رد :معانق السحاب)       :: الف مبروك تخرج محمد سعد الوعلاني العرماني من جامعة mtsu بمرتبة الشرف (آخر رد :مرحبا بك)       :: مبروك تخرج الملازم نايف العرماني (آخر رد :مرحبا بك)       :: سالم شويفي البدري يهدي قصيدة للشيخ محمد عبدالحميد التويم العرماني (آخر رد :نجم سهيل)       :: قصيدة سليمان الحربي مهداه الى قبيلة العرمان (آخر رد :سليل التويم)       :: اوامر ملكية للحد من انتشار كورونا في مناطق المملكة (آخر رد :مزاجي عالي)       :: أشهر قبائل المملكة العربية السعودية (آخر رد :ملك الذوق)       :: بخصوص وجود فروع لقبيلة العرمان في قبائل اخرى (آخر رد :ابن عرمان)       :: مفهوم الشهادة ومنازل الشهداء خطبة جمعة (آخر رد :عرمانيه وافتخر)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2011, 03:16 PM   #1 (permalink)
الراسي
عضو فعال


الصورة الرمزية الراسي
الراسي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 236
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 09-09-2011 (01:28 PM)
 المشاركات : 148 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟؟؟



بسم الله الرحمن الرحيم



السقوط انواع :-



فلكل سقوط أسبابه التي قد لاتؤثر أو يتأثر بها النوع الآخر ولكن


اصعبها عندما يسقط شخص من عينك ولكنه يبقى في قلبك ....!!



ويرجع سبب السقوط اما :



لكذب .


او خيانه


الخ.......




مهما اختلفت


انواعه


ومسبباته



يبقي سقوطاً وذكراه مؤلمة.....



كلنا لنا معارف وأحباب وأصحاب وخلان..يختلفون بدرجة معزتهم


وقربهم للقلب..


لكن يبقى أشخاص معينه لهم مكانه خاصة




السؤال هو : * متى يسقط الشخص المقابل من عينك ؟؟


وهل يمكن ان تسامحه بعد ذلك ؟



انتظر ردودكم


 


رد مع اقتباس
قديم 02-03-2011, 03:48 PM   #2 (permalink)
AZD
متابع للأخبار التقنية


الصورة الرمزية AZD
AZD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-05-2019 (06:55 PM)
 المشاركات : 3,652 [ + ]
 التقييم :  2827
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



الكذب والخيانة من ابشع الصفات وقد نهى ديننا عنها
وإن حصل فإن ديننا أيضا يأمرنا بالتسامح
ولكن الثقه ستنعدم

الله يعطيك العافية الراسي


 


رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 04:38 AM   #3 (permalink)
ابو محمد العرماني
عضو فعال


الصورة الرمزية ابو محمد العرماني
ابو محمد العرماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 145
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-28-2012 (11:01 PM)
 المشاركات : 143 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



عندما يرتكب المحرمات ويجاهر بها !
بارك الله فيك الراسي على الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 07:33 AM   #4 (permalink)
الصويدري
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الصويدري
الصويدري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 112
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 09-21-2013 (08:48 PM)
 المشاركات : 971 [ + ]
 التقييم :  32
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



عندما يتحدث بالسوء عن غيره
الله يعطيك العافية يالراسي


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 05:38 PM   #5 (permalink)
ابوماجــــد العرماني
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوماجــــد العرماني
ابوماجــــد العرماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-28-2011 (07:50 AM)
 المشاركات : 627 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



يسقط من عيني لما يسوي خطأ كبير غير متوقع منه كشخص
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011, 06:48 PM   #6 (permalink)
ابو مشاعل العرماني
عضو فعال
هاوي المحاوره الشعريه


الصورة الرمزية ابو مشاعل العرماني
ابو مشاعل العرماني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 340
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 07-28-2011 (12:51 AM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 التقييم :  47
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



عندما لا يحترم الأخرين


ولو كان صديقي الو قريبي حتي لو الكلام ماهو


موجه لشخصي


موضوع مفيد بارك الله فيك


ولك الشكر والتقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 09:04 AM   #7 (permalink)
البرنس الأزدي
عضو مبدع


الصورة الرمزية البرنس الأزدي
البرنس الأزدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 773
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-05-2013 (05:06 AM)
 المشاركات : 186 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



عندما يكذب
مشكور على الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011, 10:10 AM   #8 (permalink)
عزيز نفس
عضو ذهبي


الصورة الرمزية عزيز نفس
عزيز نفس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 07-29-2012 (11:16 PM)
 المشاركات : 2,113 [ + ]
 التقييم :  1745
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



المثل الشعبي قال من خذا رفيقه بأول زلة خلاه الزمن بلا رفيق ..........وقبل ذلك ديننا حث على التسامح والرفيق ورفيقه ليس بينهم خيانة الا اذا حاول ان يبتزه ويسرقه من مال وغيره ....الا اذا كان فقير.. فنظرة الى ميسره .
وثقوا ثقه تامة مايزعل عليك ويعاتبك الا من يعزك ومشكور أخوي الراسي على الموضوع الرائع


 


رد مع اقتباس
قديم 06-01-2011, 06:14 AM   #9 (permalink)
القناص
عضو ذهبي


الصورة الرمزية القناص
القناص غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 07-23-2014 (05:09 AM)
 المشاركات : 2,334 [ + ]
 التقييم :  679
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



اذا غدر فيك الله يعطيك العافية على الموضوع


 


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2011, 11:18 PM   #10 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 04-17-2020 (04:11 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
افتراضي رد: مـتـى يـسـقـط أغـلـى شـخـص مـن عـيـنـكـ ؟؟



يسقط من عيني اذا كان أخطأ حطأ لايمكن غفرانه
والله غفور رحيم ولااعتقد ان هناك خطأ لايمكن غفرانه !
شاكر لك اخوي والله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أغـلـى, مـتـى, يـسـقـط, شـخـص, عـيـنـكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:04 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتدى قبيلة عرمان الرسمي 2020م
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0