العودة   مجالس قبيلة عرمان > ~ || مجالس عرمان العامة || ~ > مجلس الرياضة والسيارات
 

مجلس الرياضة والسيارات يهتم بأخبار الرياضة المتنوعة المحلية والعربية والعالمية وعالم السيارات والمحركات عامة

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: اتحاد القدم يعيد الحكم السعودي إلى دوري المحترفين (آخر رد :ابو محمد)       :: سجل دخولك بلاعب ,, (آخر رد :ابو محمد)       :: اعتــــــــــــذار عن غيــــــــــــابي (آخر رد :ابو محمد)       :: ترحيب انا العضو جلال العرماني (آخر رد :جلال العرماني)       :: ملوك الحزم - متعب العرماني (آخر رد :ابو سميح)       :: المسافة من المدينة للكدادية (آخر رد :ابو سميح)       :: من انتسب إلى عرمان من أهل العلم (آخر رد :ديما عمر)       :: إترك بصمتك وتأكد أنها لن تغيب حتى وإن غاب صاحبها (آخر رد :عاشق الفردوس)       :: ابن بطوطة (آخر رد :عاشق الفردوس)       :: كيف نستقبل شهر رمضان (آخر رد :love river)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2013, 05:32 PM   #1 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
59 الاتحاد يتألق أمام الفتح ويقطع نصف المشوار نحو النهائي



الاتحاد يتألق أمام الفتح ويقطع نصف المشوار نحو النهائي





بات الاتحاد قريبا من التأهل لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عقب فوزه على ضيفه الفتح 2-صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الجمعة) على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن لقاءات ذهاب الدور نصف النهائي، وأحرز هدفي اللقاء مختار فلاتة الدقيقة 31، ومحمد قاسم الدقيقة 83.
وشهدت المباراة أفضلية للاتحاد وسيطرته على أغلب مجريات اللقاء وكانت النتيجة قابلة للزيادة لولا ضياع الفرص.
بداية الشوط الأول شهدت أفضلية من طرف الضيوف، وبعد مرور العشر الدقائق الاولى تحسن اداء الاتحاد وبدأ بمهاجمة مرمى الفتح، وصوب فهد المولد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة حارس الفتح عبدالله العويشير الدقيقة 17، وفي أول تهديد حقيقي من لاعبي الفتح صوب البرازيلي التون خوزيه كرة قوية تصدى لها ببراعة حارس الاتحاد فواز القرني الدقيقة 26، وأحرز الاتحاد هدف التقدم عندما سدد فهد المولد كرة قوية تصدى لها حارس الفتح لتجد مختار فلاتة الذي اسكن الكرة في المرمى الدقيقة 31، وأنقذت العارضة مرمى الفتح عندما تصدت للكرة التي سددها فهد المولد الدقيقة41.
واصل الاتحاد الضغط على مرمى الفتح مع بداية الحصة الثانية بحثا عن هدف ثان، وصوب عبدالرحمن الغامدي كرة قوية تصدى لها حارس الفتح في الدقيقة 47، وصوب لاعب وسط الاتحاد محمد ابو سبعان كرة قوية داخل منطقة الجزاء تصدى لها بصعوبة عبدالله العويشير في الدقيقة 61، وأنقذت العارضة مرمى الفتح عندما تصدت للكرة التي سددها أسامة المولد في الدقيقة 65، ورمى مدرب الفتح بورقتي ربيع سفياني ومبارك الأسمري بديلين عن مبارك الخضري وكيمو سيسكو، وأضاع فهد المولد هدفا اتحاديا عندما لعب كرة رأسية أبعدها العويشير في الدقيقة 69، وأضاف الاتحاد الهدف الثاني عن طريق الظهير الأيسر محمد قاسم الذي انطلق بالكرة وواجه مرمى الفتح وصوب الكرة على يمين الحارس الدقيقة 83.
الأهلي - الشباب
يتجدد لقاء الأهلي والشباب عندما يلتقيان اليوم(السبت) في مكة المكرمة ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، والذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وستكون بداية اللقاء في الساعة 8:45م.
ومثل هذه المباريات عادة ما تأخذ اهتمامات الجماهير السعودية ووسائل الإعلام عندما تكون لقاءات الفريقين دورية، وكيف بمواجهة الليلة وهي تقود للوصول لنهائي البطولة.
هذه المرة ستكون الطموحات متشابهة، فالفريقان يسعيان لتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخهما في هذه البطولة، وأيضا انقاذ موسمهما بلقب، بعد أن خسرا المنافسة على بطولة الدوري وكأس ولي العهد، وكلا الطرفين وصل لدور ا6 في دوري أبطال آسيا، لذا ينتظر أن يشهد اللقاء إثارة بين ' الراقي' و' الليث'.
والتقى الفريقان في مناسبتين هذا الموسم وكانت في دوري 'زين' للمحترفين، تعادلا في لقاء الدور الأول بنتيجة 2-2، فيما كسب الأهلي مواجهة الأياب بهدف من دون رد.
وصل الأهلي صاحب الأرض والجمهور لهذا الدور بعد أن تخطى النصر في ربع النهائي بالفوز ذهابا وايابا بالنتيجة ذاتها 3-1، أما الشباب فتأهل بسهولة بعد فوزه على الرائد في اللقاءين 2-صفر -1.
يدخل (الراقي) المباراة آملا بتجاوز خصمه العنيد في مجموع المباراتين والمحافظة على فرصته في تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم ليؤكد أنه قادر على المنافسة على أكثر من بطولة في الوقت ذاته، وتمكن الفريق (الأخضر) من التعادل مع مضيفه الجيش القطري بهدف لمثله يوم الثلاثاء الماضي ضمن مباريات دور ا6 لدوري أبطال آسيا، ويعانى الأهلي من غيابات مؤثرة في صفوفه تتمثل بالمهاجمين الأربعة البرازيلي فكتور سيموس والعماني عماد الحوسني وبدر الخميس وعبدالرحيم الجيزاوي وذلك بداعي الأصابة، ومن المنتظر أن يستعين المدرب الصربي اليكس ببعض الأسماء الشابة مثل المهاجمان رائد الغامدي وسامر سالم. وسيعمد المدرب الصربي اليكس باللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع السيطرة على منطقة المناورة، وايضا الاعتماد على الكرات الثابته التي يجيد تنفيذها البرازيلي برونو سيزار. في المقابل، يخوض الشباب المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد فوزه على الغرافة القطري في ذهاب دور ا6 لدوري أبطال آسيا، ويبدو ان الفريق الشبابي مكتمل عناصريا إذ يمتلك أسلحة قوية خصوصا في خط الهجوم.
ويعول مدرب الفريق البلجيكي برودوم على خط المقدمة الذي يتواجد فيه الثنائي ناصر الشمراني والأرجنتيني تيجالي وسيكون مهند عسيري ورقة رابحة لدى المدرب، ومن المتوقع أن يلعب المدرب بأسلوب هجومي لإحراز هدف باكر في مرمى اصحاب الضيافة وأيضا لاستغلال غياب بعض العناصر المؤثرة في صفوف الأهلي وفي الوقت ذاته عدم اغفال اغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي المنافس.


 


رد مع اقتباس
قديم 05-24-2013, 10:40 PM   #2 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-26-2017 (07:20 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا عربـي مــن بـني أزد ... شجـاع من نسل عرمانِي
معربٍ بالأصل أب وجد ..من فضل واحدٍ ماله ثاني
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس عرمان تاريخ وأصالة 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: الاتحاد يتألق أمام الفتح ويقطع نصف المشوار نحو النهائي



شاكر لك المقحم
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمام, نحو, نصف, ويقطع, المشوار, النهائي, الاتحاد, الفتح, يتألق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتح تخطى قوة الاتحاد والتعاون ضاعف جراح الأهلي الصويدري مجلس الرياضة والسيارات 2 12-07-2012 08:07 AM
النصر يخسر من الفتح ويتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي الكبير المقحم مجلس الرياضة والسيارات 3 05-17-2012 06:20 AM
نور يهمش من أداء الاتفاق أمام الاتحاد المقحم مجلس الرياضة والسيارات 3 09-25-2011 06:14 AM
كولومبيا تودع مونديالها بخسارة كبيرة أمام المكسيك في ربع النهائي المقحم مجلس الرياضة والسيارات 3 08-23-2011 05:05 PM
الاتحاد يعود بثنائية الراشد في الفتح عرماني وافتخر مجلس الرياضة والسيارات 3 04-27-2011 03:05 AM


الساعة الآن 01:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0