العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الرياضة والسيارات
 

مجلس الرياضة والسيارات يهتم بأخبار الرياضة المتنوعة المحلية والعربية والعالمية وعالم السيارات والمحركات عامة

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: ما معنى الحب (آخر رد :ريكارد)       :: مزاجكِ متعكّر... كيف تتخطّين هذه الحالة؟ (آخر رد :ريكارد)       :: الشعر في الحلم (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الكافيين (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: مطبخنا العربي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: وصفات سهلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: البسبوسة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ (آخر رد :ريكارد)       :: دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة (آخر رد :ريكارد)       :: هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا (آخر رد :ريكارد)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-30-2013, 03:25 PM   #1 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
80 الهلال يستعرض برباعية في مرمى الاتحاد



الهلال يستعرض برباعية في مرمى الاتحاد




استعرض الهلال من جديد في مرمى منافسه الاتحاد، وألحق به هزيمة كبيرة على استاد الملك فهد بنتيجة 4-2 في لقاء 'الكلاسيكو' الذي جاء لحساب الجولة 23 من دوري 'زين'، وحملت مواجهة الفريقين اللذين يعدان الاكثر فوزا بالبطولات محليا وخارجيا والاشهر على خارطة الكرة السعودية.. اثارة متفاوتة لم تكتمل الا في الشوط الثاني الذي جاء هلالي الملامح والسيطرة واهدار العديد من الفرص عكس الاتحاد الذي لم يغير صورته المتواضعة السابقة على الرغم من تقدمه 2-1 بعدما تقدم عليه منافسه.
الشباب يخرج بنقاط التعاون .. والنصر يواصل عجزه عن الانتصارات بقرار نجراني
وعلى استاد الامير فيصل بن فهد تفوق الشباب بصعوبة على ضيفه التعاون بنتيجة 2-1، وآلت مباراة نجران والنصر على ارض الأول الى التعادل 1-1، وجدد الشعلة والفيصلي املهما بالبقاء في دوري 'زين' بالفوز على الاتفاق في الدمام 2-صفر، والوحدة في مكة المكرمة2-1
سيطرة زرقاء باكرة
منذ انطلاقة المباراة فرض الهلال سيطرته من خلال تحكم لاعبيه بالكرة تناقلها بينهم بسلاسة ولكن من دون خطورة تذكر مع بعض الهجمات الخجولة للاتحاد والتي استقبل من احداها لاعب وسط الاتحاد الهنغاري جورجي ساندرو على كرة في منتصف ملعب الهلال سار بها حتى مشارف منطقة الجزاء وسددها قوية أرضية زاحفة تصدى لها حارس الهلال عبدالله السديري ببراعة «د.8».
وانطلق نواف العابد المبدع دائماً في مثل هذه المباريات بكرة من ملعب فريقه تجاوز بها لاعبين ببراعة ثم سدد بمنتهى الدقة في الزاوية 90 لمرمى حارس الاتحاد فواز القرني هدفاً هلالياً أول «د.12».
بعد الهدف تسيد الهلال الملعب وتوالت الهجمات التي لم يستغلها المهاجمون بالشكل الصحيح مع بعض الهجمات الاتحادية التي تحصل من إحداها على ركلة ركنية أرسلها ساندرو متقنة تجاه محمد نور الذي صوبها برأسه ارتطمت بجسد السديري وسقطت أمام سعود كريري الذي لعبها في المرمى الخالي هدفاً اتحادياً أعاد المباراة لحالة التعادل «د.29».
وتحولت المباراة بعد الهدف غير المتوقع بالنسبة للهلاليين إلى سيطرة اتحادية بحتة ازداد من خلالها عدد الركلات الركنية جراء الهجمات المتتالية ليصل إلى خمس مقابل اثنتين للهلال حتى انتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.
مع بداية الشوط الثاني بدا أن الهلال يحاول التسجيل من خلال هجمات عدة تكسرت كلها على حدود منطقة الخطر الاتحادية والتي شهدت تكتلاً من مدافعي ولاعبي وسط الاتحاد ومن هجمة مرتدة منظمة وصلت الكرة إلى الكاميروني امبابي الذي أرسلها أرضية عرضية متقنة للبعيد عن الرقابة فهد المولد الذي أودعها بسهولة في المرمى الأزرق هدفاً ثانياً تقدم به الاتحاد «د. 54».
واستلم نواف العابد الكرة قبالة منطقة الجزاء الاتحادية وسار بها ثم صوب بقوة من الوضع المتحرك ابعدها فواز القرني بصعوبة إلى ركلة ركنية «د.61».
ومن ركلة حرة في منتصف ملعب الاتحاد مرر سلمان الفرج للخالي من الرقابة نواف العابد الذي صوبها بدوره من الوضع الطائر نحو المرمى الاتحادي هدفاً جميلاً أعاد المباراة مرة أخرى إلى حالة التعادل «د.58».
وتلقى الزوري كرة مرسلة من بعيد من الكولمبي غوستافو وتجاوز مدافعين ثم غمزها بطرف قدمه في الزاوية الضيقة مسجلاً هدف الهلال الثالث ومعيداً فريقه للتقدم د.»65».
واستخلص سالم الدوسري الكرة من حمد المنتشري وسار بها ثم مرر للمحاصر من ثلاثة لاعبين ياسر القحطاني الذي استلم الكرة وبحركة مميزة أومأ بجسده وبدا وكأنه أوقف حركة جميع من في الملعب ثم أرسل كرة بطريقة الوضع نحو المرمى فهزت الشباك وتقدم الهلال للرقم أربعة «د.68».
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع رفع خليل جلال البطاقة الحمراء في وجه مدافع الاتحاد ابراهيم هزازي بعد ضربه لوجه عبدالله الزوري ثم أنهى بعدها اللقاء.
أداء مفتوح وفوز شبابي
بدأت المباراة مفتوحة من الطرفين إذ ضغط الشباب على مرمى التعاون الذي رد بكرة خطرة حين عكس القائد محمد الراشد كرة داخل منطقة الجزاء لمدالله العليان الذي سددها بجوار القائم (٥)، أثمر الضغط الشبابي عن الهدف الأول بعد أن لعب عبدالله الأسطا كرة عرضية على رأس عسيري الذي لعبها في المرمى تصدى لها حارس التعاون فيصل المرقب لترتد على رأس تيغالي الذي أودعها الشباك (١٦)، تحول اللعب للتعاون بالكامل وكاد علاء ريشاني أن يعادل النتيجة حين تلقى تمريرة احمد الحربي التي وضعته أمام حارس الشباب وليد عبدالله تجاوزه بمهاره وسددها نحو المرمى تدخل سياف البيشي في الرمق الأخير وأبعد الكرة من خط المرمى (٢٤). بداية الشوط الثاني جاءت قوية من الجانب الشبابي الذي بحث عن تعزيز النتيجة ونشطت الجبهة اليسرى الشبابية كثيراً مع دخول كماتشو بديلاً للرويلي الذي صنع هدفاً محققاً لأحمد عطيف الذي سدد الكرة في يد الحارس (٥٧)، ومن كرة ثابتة نفذها كماتشو على قدم عبدربه الذي حولها للمتمركز سياف البيشي الذي أودعها الشباك هدفاً ثانياً للشباب (٦٩)، رد التعاون كان سريعاً بعد أن تلاعب أحمد الحربي بمدافعي الشباب الا أن كرته تطول وتصل لحارس الشباب وليد عبدالله الذي أخطأ في تشتيتها لتصل لمحمد الراشد سددها في الشباك الشبابية (٧٢)،
مطر وتعادل
وسط زخات المطر انطلقت مباراة نجران والنصر على ارض ملعب نادي الاخدود بنجران ومع الدقيقة الخامسة انفراد مباشر من لاعب نجران متعب النجراني ومواجهة للمرمى تعرض لإعاقة من مدافع النصر البحريني محمد حسين اكتفى الحكم فهد المرداسي بإنذار اصفر وسط احتجاج من لاعبي نجران مطالبين بطرده ثم سدد الخطأ في يدي الحارس عبدالله الشمري حارس النصر وفي الدقيقة الثامنة، وكان تأثير المطر الغزير قد اثر على تحكم اللاعبين بالكرة ومع مرور اول نصف ساعة ظهرت أفضلية للاعبي النصر وسط الميدان مع تراجع نجران والاعتماد على المرتدة السريعة من الطرف الايسر للنصر عن طريق جهاد الحسين، وواصل النصر هجماته على مرمى نجران، وتكفلت العارضة النصراوية لتسديدة أخرى من علي الزيدي في الدقيقة (٥٨) ومن هجمة مرتدة أعاق محمد حسين بتهور مهاجم نجران متعب النجراني وإعاقة وهو في حالة انفراد ليطرده المرداسي بالكرت الأحمر المباشر في الدقيقة (٦٢)، واستغل خالد الزيلعي كرة مرتدة من عارضة نجران اثر تسديده حسن الراهب ووضعها في مرمى نجران هدفا اول لفريقة في الدقيقة (٦٦)، ورمى مدرب نجران بتغييرات هجومية قابله مدرب النصر بتكثيف الوسط وعاد بكرة سريعة وصلت حمزة الدردور الذي لعبها في مرمى النصر هدف تعادل لنجران في الدقيقة (٨٤).
نجران رفع رصيده النقطي إلى (٢٤) نقطة في المركز التاسع والنصر إلى ٤٠ نقطة في المركز الخامس.
فعلها الشعلة
سيطر الاتفاق على أحداث الشوط الأول، وبحث عن هدف مبكر يريح به أعصاب لاعبيه ويبتعد عن الضغط النفسي الذي تفرضه ظروف المباراة كلما تأخر تسجيل الهدف، بيد أن هذه السيطرة افتقدت للتركيز أمام مرمى الشعلة وكان الاعتماد على الجهة اليسرى التي يتواجد فيها احمد عكاش، غير أن المحاولات كافة باءت بالفشل، ونظم الشعلة صفوفه من خلال اعتماده على الهجمات المرتدة السريعة وكاد لاسانا أن يخطف هدفا لولا براعة فايز السبيعي الذي نجح في إبعادها إلى ركلة ركنية، وواصل الشعلاويون بحثهم عن هدف السبق ونجح يحيى الكعبي في إطلاق صاروخ لايرد من مسافة بعيدة سكن شباك الاتفاق (39) أنهى به الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني سحب سكورزا الزقعان وعكاش ودفع بصالح بشير وحمد الحمد العائد بعد غيبة طويلة بداعي الإصابة بهدف التعديل، غير أن مسلسل إهدار الفرص استمر وتناوب اللاعبون فيه، إذ تصدى الحارس خالد ناصر للخطأ الذي نفذه صالح بشير (58) حولها ببراعة إلى ركلة ركنية واتبعها عكاش برأسية أخطأت المرمى، ويتدخل القائم في التصدي لتسديدة بشير (61) بعد أن تصدى لها الحارس.
وأمام الفرص الاتفاقية الضائعة يتقدم ماما دو ويتخطى مدافع الاتفاق بحركة فنية رائعة ليواجه المرمى ويسدد بنجاح هدفا ثانيا (80) أطلق به رصاصة الرحمة على الاتفاقيين الذين كانوا يتطلعون لإدراك التعادل لينتهي اللقاء بفوز الشعلة 2-صفر رافعا رصيده 27 نقطة متقدما الى المركز التاسع بينما تجمد الاتفاق على رصيده السابق 34 نقطة بالمركز بالمركز السادس.
الوحدة اقترب من الأولى
بدأت المباراة بهجمة فيصلاوية خطرة، ووقفت العارضة مع صاحب الأرض والجمهور الوحدة عندما تكفلت بالتصدي لرأسية لاعب وسط الفيصلي الفرنسي كريستوف (١٢)، ومن هجمة مرتدة نجح مهاجم الوحدة الفلسطيني أحمد الشربيني في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد أن تلقى تمريرة ذهبية من زميله لاعب الوسط أحمد كرنشي وضعته في مواجهة حارس الفيصلي تيسير النتيف (١٦)، الفيصلاويون بحثوا عن تعديل النتيجة وهددوا المرمى الوحداوي مرات عدة، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أدرك بدر الخراشي التعادل للفيصلي بعد أن انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك الوحداوية (٤٣).
مع بداية الشوط الثاني أهدر مهاجم الفيصلي الغيني نابي سوماه فرصة محققة عندما تجاوز مدافع الوحدة وسدد كرة مرت خطرة من فوق العارضة (٥٩)، ووقف القائم مرة أخرى مع الوحداويين عندما تصدى لكرة مهاجم الفيصلي الأردني ياسين البخيت (٦٨)، وفي الوقت بدل الضائع خطف لاعب وسط الفيصلي عبدالله المطيري الهدف الثاني لفريقه (٩٠+٣). بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى ٢١ نقطة بينما تجمد رصيد الوحدة عند سبع نقاط.



 


رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 03:15 AM   #2 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-14-2019 (03:02 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا عربـي مــن بـني أزد ... شجـاع من نسل عرمانِي
معربٍ بالأصل أب وجد ..من فضل واحدٍ ماله ثاني
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس عرمان تاريخ وأصالة 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: الهلال يستعرض برباعية في مرمى الاتحاد



شاكر لك المقحم التغطية


 


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 10:16 PM   #3 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الهلال يستعرض برباعية في مرمى الاتحاد



مشكور على مرورك


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرمى, الهلال, الاتحاد, برباعية, يستعرض, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتح يحافظ على الصدارة والوحدة يتعادل مع التعاون الهلال يزيد من جراح الأهلي برباعية يوسف فهد مجلس الرياضة والسيارات 3 12-07-2012 09:11 AM
الهلال يستعرض أمام الشباب بثلاثية والأهلي عاد بنقاط «العنابي» المقحم مجلس الرياضة والسيارات 6 10-05-2012 04:17 PM
قوة «العميد» تسقط الاتفاق.. والنصر يستعرض برباعية في الرائد المقحم مجلس الرياضة والسيارات 2 08-09-2012 07:04 AM
الهلال يقتنص فوزا صعبا من نجران..والاتفاق يهزم الفيصلي برباعية المقحم مجلس الرياضة والسيارات 4 12-13-2011 09:04 PM
نصر ولا في الخيال صال وجال واستعرض فنونه برباعية في مرمى بختاكور اسير الكتمان مجلس الرياضة والسيارات 5 05-06-2011 09:47 PM


الساعة الآن 01:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0