العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الرياضة والسيارات
 

مجلس الرياضة والسيارات يهتم بأخبار الرياضة المتنوعة المحلية والعربية والعالمية وعالم السيارات والمحركات عامة

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: ما معنى الحب (آخر رد :ريكارد)       :: مزاجكِ متعكّر... كيف تتخطّين هذه الحالة؟ (آخر رد :ريكارد)       :: الشعر في الحلم (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الكافيين (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: مطبخنا العربي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: وصفات سهلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: البسبوسة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ (آخر رد :ريكارد)       :: دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة (آخر رد :ريكارد)       :: هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا (آخر رد :ريكارد)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-2013, 01:54 AM   #1 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
80 الأهلي يقسو على نجران والهلال يزيد أوجاع الوحدة



الأهلي يقسو على نجران والهلال يزيد أوجاع الوحدة




قرّب الهلال الوحدة من دوري الدرجة الأولى أكثر من أي وقت سابق بعد أن تغلب عليه 2-صفر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس (الجمعة) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة ا2 من دوري 'زين' السعودي للمحترفين، وسيطر الهلال على المباراة منذ بدايتها إذ لم يترك مجالاً للوحداويين لتهديد مرماه أو حتى الوصول إليه سوى مرة واحدة.
جاء هدفا الهلال عن طريق ويسلي لوبيز من ركلة جزاء (14) وسالم الدوسري (52).
بهذا الفوز تمسك الهلال بموقعه في الوصافة ب 48 نقطة، بينما بقي الوحدة متذيلاً الترتيب بسبع نقاط.
سيطر الهلال على شوط المباراة الأول منذ بدايته واستطاع مهاجمه البرازيلي ويسلي لوبيز أن يسجل هدفا مبكرا من ركلة جزاء تسبب بها زميله لاعب الوسط سالم الدوسري بعد إعاقته من حارس الوحدة عساف القرني (14)، الهلال واصل سيطرته على اللعب وفرض أسلوبه ووصل إلى المرمى الوحداوي أكثر من مرة لكن دون خطورة.
في الشوط الثاني نجح لاعب الوسط سالم الدوسري في تعزيز تفوق الهلال بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تهيأت له كرة بالخطأ من مدافع الوحدة البرازيلي تياقو داخل منطقة الجزاء لم يتردد الدوسري في تسديدها في الشباك الوحداوية كهدف هلالي ثان (52)، وأهدر لاعب وسط الهلال نواف العابد فرصة هدف محقق بعد أن مرر له سالم الدوسري كرة وضعته في مواجهة المرمى الوحداوي الخالي إلا أن العابد سددها في القائم الأيمن (60)، وتوغل مهاجم الوحدة علي مدحلي داخل منطقة الجزاء الهلالية وسدد كرة قوية إلا أن الحارس عبدالله السديري تصدى لها ببراعة وحولها إلى ركلة زاية (85).
الأهلي- نجران
رفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة بفوزه الكبير على نجران 5-1، ليبقى في مركزه الرابع في الدوري، فيما تجمد رصيد نجران عند النقطة 24 في المركز الثامن.
بدأ اللقاء قويا من طرف الأهلي، إذ تمكن لاعبوه من احراز هدف التقدم باكراً عن طريق كرة ثابتة نفذها البرازيلي برونو سيزار(5)، وأدرك مهاجم نجران الأردني حمزة الدردور التعادل عندما انسل من بين المدافعين وواجه المرمى ولعب الكرة من فوق الحارس عبدالله المعيوف(24)، ونجح أصحاب الضيافة في احراز الهدف الثاني عندما مرر اسامة هوساوي الكرة برأسه لزميله عماد الحوسني الذي بدوره أودع الكرة في وسط المرمى(45+1).
وشهدت بداية الحصة الثانية سيطرة من لاعبي نجران بحثا عن التعادل، وأضاع عوض الصقور هدفا محققا لنجران عندما لعب كرة خلفية مرت بجوار القائم(57)، وأضاف برونو سيزار الهدف الثالث للأهلي عندما هيأ الكرة على صدره وسددها بيساره على يمين الحارس ناصر الصيعري(61)، وتمكن مهاجم الأهلي البرازيلي فكتور سيموس من احراز الهدف الرابع عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء سددها في وسط المرمى(69)، وبعد مرور دقيقتين اضاف تيسير الجاسم الهدف الخامس للأهلي من مجهود فردي راوغ اكثر من مدافع واسكن الكرة على يسار الحارس(71).
الشعلة-الرائد
تعادل الشعلة والرائد سلبياً صفر- صفر في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة بالخرج وبقي الرائد في المركز التاسع ب24 نقطة بفارق الأهداف عن نجران الثامن، بينما حافظ الشعلة على مركزه العاشر ب21 نقطة.
شوط المباراة الأول جاء رتيباً وضعيفاً في مستواه الفني إذ لم تحضر الخطورة أو حتى محاولة بناء هجمة صحيحة، تحصل الرائد على ضربة حرة من الطرف الأيمن سددها البرازيلي شوشا في يد حارس الشعلة خالد ناصر (31)، توغل لاعب الشعلة مامادو كندو من الطرف الأيسر وعرض كرة خطرة مرت أمام الجميع لتمر بجوار القائم (40).
بدأ الشوط الثاني بنفس رتم سابقه، انحصرت فيه الكرة في وسط الملعب حتى أرسل مدافع الشعلة عبدالله فتاي كرة طويلة انفرد على إثرها حسن الطير بالحارس ووضعها في المرمى تدخل مدافع الرائد حمد الصقور وأبعدها في آخر لحظة (65)، تحصل بعدها الشعلة على خطأ من الطرف الأيمن تقدم له حسن الطير وسدد الكرة فوق العارضة (70).
الاتفاق يكسب هجر ب«هاترك» زامل والسلبية شعار لقاء الشعلة والرائد
هجر - الاتفاق
قاد مهاجم الاتفاق زامل السليم فريقه لتحقيق انتصار ثمين على هجر بعد أن توج عطاءه ب'هاترك' في شباك حارس هجر مصطفى ملائكة وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف وانتهت لصالح الاتفاق 3-2 ، وبذلك يرتفع رصيد الاتفاق 34 نقطة بينما تجمد رصيد هجر 15 نقطة في المركز التاسع.
في الدقيقة 16 نجح لاعب وسط الاتفاق يحيى الشهري من تمرير كرة ذكية بين المدافعين للمهاجم زميل السليم الذي تعامل معها بشكل رائع فلعب الكرة من فوق الحارس مصطفى ملائكة لتعلن عن الهدف الأول، بعدها لم يمهل الاتفاق هجر للالتقاط أنفاسه ليزيد من جراحه ففي الدقيقة 18 استغل زامل السليم عرضية الظهير الأيسر حسن كادش ليعالجها سريعا في الشباك كهدف ثان، هذا الهدف جعل مدرب هجر المصري طارق يحيى يجري أول تبديلاته بإخراج عبده حكمي ليحل مكانه المهاجم الايفواري المحترف كونان هذا التغير أعطى الأفضلية لهجر بالسيطرة على وسط الميدان وفي الدقيقة 30 قلص هجر الفارق بعد تمريرة رائعة من المهاجم فيصل الجمعان للايفواري كونان الذي انفرد بالمرمى ليلعبها زاحفة من تحت الحارس عبدالله الصالح كهدف أول لهجر، بعدها بقيت المحاولات الهجراوية لكنها افتقدت للتركيز لينتهي الشوط الأول بتفوق الاتفاق بهدفين مقابل هدف.
الشوط الثاني كانت أفضلية البداية لصالح الاتفاق الذي استغل المساحات التي تركها لاعبو وسط هجر ففي الدقيقة 50 كرة متبادلة بين زامل السليم ويحيى الشهري الذي لعبها عرضية خلصها المدافع حسن الصندل في اللحظات الاخيرة قبل أن تصل للمهاجم البرنس تاغو، بعدها حس هجر بخطورة الموقف فتحسن الأداء وفي الدقيقة 62 عاد هجر من بعيد بعد تمريرة طويلة رائعة من فيصل الدوسري للمهاجم فيصل الجمعان الذي انفرد بالمرمى ليضعها في الشباك الاتفاقية كهدف تعديل، وفي الدقيقة 84 اقتنص الاتفاق هدف التفوق بعد عرضية من البديل على الزقعان اقتنصها المتألق زامل السليم قبل ان تلامس الأرض ليسدد قذيفة لتسكن في شباك مصطفى ملائكة بعدها هاجم هجر بضراوة ولكن من دون نتيجة.


 


رد مع اقتباس
قديم 03-18-2013, 12:57 AM   #2 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-14-2019 (03:02 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا عربـي مــن بـني أزد ... شجـاع من نسل عرمانِي
معربٍ بالأصل أب وجد ..من فضل واحدٍ ماله ثاني
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس عرمان تاريخ وأصالة 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: الأهلي يقسو على نجران والهلال يزيد أوجاع الوحدة



شاكر لك المقحم


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوجاع, نجران, والهلال, الأهلي, الوحدة, يزيد, يقسو, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي تمسك بالصدارة ... والهلال ينجو من «مصيدة» الفيصلي المقحم مجلس الرياضة والسيارات 2 02-07-2012 07:13 PM
الأهلي يستغل تعثر الهلال ويتصدر الدوري بعد اكتساح نجران المقحم مجلس الرياضة والسيارات 3 01-14-2012 02:39 AM
قمة ملتهبة بين النصر والشباب.. والهلال يخشى مفاجاءة الوحدة.. (((وليف الهم))) مجلس الرياضة والسيارات 3 02-13-2011 01:43 AM
النصر يقسو على نجران بسداسية والأهلي على الحزم بثلاثية .. الفيصل مجلس الرياضة والسيارات 4 12-25-2010 10:41 PM
الوحدة يقسو على الحزم بثمانية والأهلي يجتاز الهلال فـهـد مجلس الرياضة والسيارات 6 12-10-2010 02:06 PM


الساعة الآن 01:03 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0