العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الرياضة والسيارات
 

مجلس الرياضة والسيارات يهتم بأخبار الرياضة المتنوعة المحلية والعربية والعالمية وعالم السيارات والمحركات عامة

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: الشعر في الحلم (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الكافيين (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: مطبخنا العربي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: وصفات سهلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: البسبوسة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ (آخر رد :ريكارد)       :: دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة (آخر رد :ريكارد)       :: هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا (آخر رد :ريكارد)       :: النوم فى غرفة باردة أم دافئة.. أيهما أفضل لصحتك؟ (آخر رد :ريكارد)       :: 5 حيوانات يمكنها مساعدتنا في التغلب على بعض الأمراض (آخر رد :ريكارد)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2013, 10:38 PM   #1 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
5 المواجهة الأقوى بين الأخضر والعراق



المواجهة الأقوى بين الأخضر والعراق .. والأسهل بين للكويت و اليمن




تتجه الانظار اليوم 'الأحد' الى استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة الذي يستضيف مواجهة قوية مرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره العراقي في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من خليجي 21 التي تحتضنها البحرين حتى 18 من يناير الجاري، وفي اللقاء الثاني سيسعى المنتخب الكويتي الى تكرار انجازه في البطولة السابقه عندما يواجه نظيره اليمني، ومن المؤكد ان هذه المجموعة هي الاقوى كونها تضم ثلاثة منتخبات الأكثر تحقيقا للقب والمنتخب الرابع هو اليمن الذي سيسعى لعكس صورة ايجابية والوصول للادوار المتقدمة.


السعودية – العراق
تلعب المواجهة في الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، وستشهد المواجهة منافسه وتحدياً قوياً بين الفريقين اللذين يأملان بالحصول على أول ثلاث نقاط، ويعتبران من ابرز المرشحين للفوز باللقب نظرا الى المستويات الفنية الكبيره لدى اللاعبين.
ويطمح المنتخب السعودي ومدربه الهولندي فرانك ريكارد الى مسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم بالبرازيل 2014 والتي كلفت (الأخضر) الخروج المبكر من مشوار التصفيات.
وقد استعد المنتخب السعودي جيداً لهذه البطولة من خلال لعب عدد من اللقاءات الودية الدولية مع منتخبات كبيره كان الهدف منها زيادة التجانس والانسجام والوصول الى القائمه النهائية التي تشارك في هذه النسخة، وكانت أبرز اللقاءات أمام منتخبات اسبانيا والكونغو والأرجنتين.
ويعمد مدرب المنتخب السعودي الى غزو مرمى الخصم من العمق من خلال تواجد ثنائي الهجوم ناصر الشمراني وياسر القحطاني مع السيطرة على وسط الميدان.
ومن أبرز الأسماء في صفوف 'الأخضر' حارس المرمى الخبير وليد عبدالله ورباعي الدفاع اسامة المولد وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وسلطان البيشي وفي الوسط سعود كريري وأحمد عطيف وتيسير الجاسم ويحي الشهري وفي المقدم ياسر القحطاني وناصر الشمراني.
وفي المقابل، يدخل المنتخب العراقي المواجهة برغبة الكسب وهو الذي يشهد مستواه حاليا تراجعا كبيرا برغم مشاركته في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل، ويقود 'اسود الرافدين' المدرب الوطني حكيم شاكر الذي تم التعاقد معه قبل عدة أسابيع خلفا للبرازيلي زيكو، وقاد شاكر '49 عاما'المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا بالكويت، إذ وصل بالفريق إلى المباراة النهائية.
واقام المنتخب العراقي معسكرا قصيرا في دبي لمدة ستة أيام، ولعب لقاء ودياً واحداً أمام المنتخب التونسي وانتهى بالخسارة 1-2، ويغيب عن المنتخب العراقي في هذه البطولة صانع اللعب نشأت أكرم، فيما يعول مدرب الفريق على عدد من الأسماء ذات الخبرة يأتي في مقدمتها المهاجم يونس محمود.


الكويت – اليمن
ستبدأ المواجهة الساعة الرابعة والربع عصراً استاد مدينة خليفة الرياضية بالمنامة، وتعد اختباراً حقيقيا للطرفين، يسعى المنتخب الكويتي الى تكرار سيناريو خليجي 20 حين مر باليمن في دور المجموعات قبل ان يواصل زحفه نحو النهائي والحصول على اللقب الذي غاب عنه منذ 1998م، وفي المقابل يبحث المنتخب اليمني في مشاركته السادسة أن يعكس التوقعات ويصل للدور النصف نهائي، ولم يسبق لمنتخب اليمن أن فاز بأي مباراة في البطولة، واكتفى بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات في خمس مشاركات، مقابل 12 خسارة.
ويمني لاعبو 'الأزرق الكويتي' نفسهم بان يجددوا الفوز على اليمنيين بعد ان تغلبوا عليهم 3-صفر في الدور الاول من خليجي 20، لكي يستعدوا على اكمل وجه للمواجهة المرتقبة امام المنتخب العراقي في الجولة الثانية الأربعاء المقبل والتي ستشكل منعطفاً هاماً في مشوار المنتخبين نحو اللقب.
ويقود الفريق الكويتي المدرب الصربي غوران توفاريتش الذي يأمل بتحقيق الانجاز الثاني له على التوالي لكي يرفع من أسهمه في بورصة المدربين، واستقر غوران على قائمة تضم العديد من الأسماء الشابة مدعمة بعناصر الخبرة، واقام الفريق معسكرا قصيرا في مدينة ابو ظبي ولم يخض أي لقاء ودي.
ومن ابرز الأسماء لدى المدرب الحارس نواف الخالدي، والمدافعان حسين فاضل، مساعد ندا، والمهاجم بدر المطوع.
وعلى الطرف الآخر، يدخل لاعبو المنتخب اليمني اللقاء بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية ومن المتوقع أن يعمد مدرب الفريق البلجيكي توم سنتيفيت الى اللعب بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع الاعتماد على الكرات المرتدة، وستخلو قائمة الفريق اليمني من المهاجم أيمن الهاجري الذي تعرض للإصابة في مران الخميس الماضي على أن يكون جاهزاً في اللقاء المقبل أمام المنتخب السعودي في الجولة الثانية.
ومن أبرز الاسماء لدى المدرب البلجيكي حارس المرمى سعود السوادي، والمدافع حمادة الزبيري، وثنائي الوسط منصر باحاج وخالد بلعيد، والمهاجمان أكرم الصلوي وأحمد الظاهري.


 


رد مع اقتباس
قديم 01-17-2013, 02:44 AM   #2 (permalink)
السكب
عضو ذهبي


الصورة الرمزية السكب
السكب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-20-2014 (12:22 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
السكب
 اوسمتي
وسام شكر - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: المواجهة الأقوى بين الأخضر والعراق



الكتاب باين من عنوانه
الله يخارجنا بس
مشكور المقحم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-26-2013, 07:56 PM   #3 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: المواجهة الأقوى بين الأخضر والعراق



مشكور على مرورك


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
والعراق, المواجهة, الأخضر, الأقوى, بين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخيراً فاز الأخضر صقر التويم مجلس الرياضة والسيارات 5 10-21-2012 06:51 PM
الأخضر الأولمبي يخسر من عمان العرماني الازدي مجلس الرياضة والسيارات 3 11-25-2011 04:29 PM
فوائد الشاى الأخضر سيف العرمان المجلس الطبي والعلمي 10 08-18-2011 04:59 AM
برنامج التحميل الأقوى Internet Download Manager 6.01 Build 6 في آخر نسخة مع الباتش‏ المهند الأزدي مجلس التقنية والجرافيكس 8 11-12-2010 06:23 PM


الساعة الآن 07:31 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0