العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الرياضة والسيارات
 

مجلس الرياضة والسيارات يهتم بأخبار الرياضة المتنوعة المحلية والعربية والعالمية وعالم السيارات والمحركات عامة

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: ما معنى الحب (آخر رد :ريكارد)       :: مزاجكِ متعكّر... كيف تتخطّين هذه الحالة؟ (آخر رد :ريكارد)       :: الشعر في الحلم (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الكافيين (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: مطبخنا العربي (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: وصفات سهلة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: البسبوسة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ (آخر رد :ريكارد)       :: دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة (آخر رد :ريكارد)       :: هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا (آخر رد :ريكارد)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2012, 03:29 AM   #1 (permalink)
صقر التويم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية صقر التويم
صقر التويم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 83
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-13-2014 (11:26 PM)
 المشاركات : 1,487 [ + ]
 التقييم :  1036
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام شكر - المسابقة الرمضانية 
وسام التميز في مجلس اخبار ومناسبات القبيلة 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Olive
80 الفرق السعودية تزحف إلى أوروبا استعداداً لدوري «زين» والشعلة وهجر يفضلانها عربية



الفرق السعودية تزحف إلى أوروبا استعداداً لدوري «زين» والشعلة وهجر يفضلانها عربية




اقترب موعد دوران عجلة دوري 'زين' السعودي للمحترفين وانطلقت مع ذلك استعدادات الفرق السعودية للموسم الرياضي المقبل إذ أعد كل فريق برنامجه الإعدادي للموسم المقبل منذ وقت مبكر، فرق التزمت بالبرنامج الإعدادي الذي رسمته مبكراً وأخرى غيرت الوجهة في اللحظة الأخيرة.
أوروبا كانت هي الخيار الأول لأغلب الفرق السعودية وكان لها نصيب الأسد إذ سيعسكر فيها 11 فريقاً، بينما وقع اختيار ثلاثة فرق على مصر وتونس.
الخبراء والنقاد الرياضيون يؤكدون دائماً على أن المهم في مثل هذه المعسكرات هو كيف يعد الفريق نفسه للموسم الجديد بعيداً عن موقع المعسكر ومكانه، كما يؤكدون بأن الأهم هو أن ينطلق المعسكر الإعدادي وصفوف الفريق مكتملة سواء بتواجد الجهاز الفني أو الاستقطابات المحلية أو الأجنبية.
'دنيا الرياضة' سلطت الضوء على معسكرات الفرق السعودية واستعداداتها للموسم الرياضي الجديد من خلال التقرير التالي:
الشباب
بطل دوري 'زين' في نسخته الأخيرة فضل أن يعسكر في موطن مدربه البلجيكي ميشيل برودوم وبالتحديد في مدينة 'جينك' إذ سيعسكر هنالك 14 يوماً سيخوض خلالها ثلاث مباريات ودية مع فرق (جنك وسبورت لوكرين وميشيلين)، الشباب سار على نهج غير مسبوق هدف من خلاله إلى إنعاش خزينته عندما اتفق مع الفرق التي سيواجهها ودياً على تحصيل نسبة 40٪ من دخل كل مباراة مع وجود مبلغ مالي كحد أدني يحصل عليه بالإضافة إلى تحمل هذه الفرق كافة تكاليف إقامة المباريات، يذكر أن الشباب استعد للموسم الماضي في مدينة دوسلدروف الألمانية.
الأهلي
وصيف دوري 'زين' وبطل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال طار إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي هنالك يستمر لمدة 18 يوماً، إدارة الكرة الأهلاوية اتفقت مع المدرب التشيكي جاروليم على لعب ثلاث مباريات ودية مع دينامو بوخارست الروماني ورابيد فيينا النمساوي وأستريا النمساوي، علماً بأن الأهلي استعد للموسم الماضي في الباحة.
الشباب ابتكر نهجاً مغايراً في الوديات وتركيا تحتضن تجارب الوحدة والرائد
الهلال
ثالث دوري 'زين' وبطل مسابقة كأس ولي العهد حول معسكره الإعدادي بشكل مفاجىء من مدينة لينز النمساوية إلى أوتش ليتسهايم الألمانية المدينة التي تبعد عن ميونيخ 20 كم، وسيستمر المعسكر الهلالي حتى اليوم الثالث من شهر رمضان، مباريات الهلال الودية لم تحدد بعد لكن أنباء تحدثت عن احتمالية ملاقاة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأنتر ميلان الإيطالي ودياً خلال الأسبوعين المقبلين، علماً بأن الهلال استعد للموسم الماضي في مدينة باد فوريوشين الألمانية.
الاتفاق
تحت إشراف مدربه السويسري ألين جيجر غادر الاتفاق إلى ألمانيا لإقامة معسكره الإعدادي في مدينة بيلارك بيك، وسيستمر المعسكر الاتفاقي حتى 18 يوليو، ولم يحدد الجهازان الفني والإداري مباريات الفريق الودية حتى اللحظة، علماً بأن الاتفاق استعد للموسم الماضي في تركيا.
الاتحاد
فضل هو الآخر أن يعسكر في موطن مدربه الأسباني كانيدا إذ انطلق المعسكر الإعدادي في الضاحية الشمالية لمدينة فيقو الاسبانية، وسيستمر معسكر الاتحاد لمدة ثلاثة أسابيع، الفراغ الإداري الذي يمر به الاتحاد ساهم بشكل ملحوظ في لخبطة حسابات المدرب الذي لم يتفق بعد مع أي فريق أسباني لملاقاته ودياً، يذكر أن الاتحاد استعد للموسم الماضي في الطائف.
الفتح
ساهمت النتائج والمستويات التي ظهر عليها الفتح في الموسم الماضي بشكل أو بآخر في أن تبذل الإدارة الفتحاوية قصارى جهدها لإعداد الفريق في أوروبا وفي نفس المدينة التي أقام فيها معسكره الإعدادي للموسم الماضي وهي مدينة بادنوهايم الألمانية إذ سيعسكر فيها الفريق الفتحاوي لمدة 20 يوماً تحت إشراف مدربه التونسي فتحي الجبال.
الهلال والتعاون غيرا وجهتيهما في اللحظات الأخيرة إلى ألمانيا وتونس
النصر
حزم لاعبوه حقائبهم وغادروا إلى اسبانيا وبالتحديد برشلونة إذ سيقيم الفريق معسكراً إعدادياً يستمر قرابة 21 يوماً تحت إشراف مدربه الكولمبي ماتورانا، علماً بأن النصر استعد للموسم الماضي في الطائف.
الفيصلي
اتخذ له مساراً مغايراً كونه الفريق السعودي الوحيد الذي اختار هولنداً مقراً لمعسكره الإعدادي إذ بدأ الفيصلي إعداده للموسم الجديد من مدينة ايندهوفن الهولندية عبر أحد مراكزها الطبية المتخصصة وذلك لإجراء الفحوصات الطبية للاعبين قبل انطلاق التدريبات اللياقية والتكتيكية.
نجران
لمس النجرانيون فائدة كبيرة من المعسكر الإعدادي الذي أقامه الفريق في تركيا خلال فترة توقف المسابقات المحلية في الموسم الماضي لذلك فضلوا تكرار التجربة إذ بدأ فريقهم إعداده للموسم الجديد من تركيا وبالتحديد مدينة بولو سيتي التي تبعد عن العاصمة التركية اسطنبول 300كم، وسيستمر المعسكر النجراني 20 يوماً سيخوض خلالها الفريق عدد من المباريات الودية.
الرائد
وقع اختياره هو الآخر على تركيا لكنه فضل أن يقيم معسكره الإعدادي في مدينة أنطاليا وسيمتد معسكره حتى الرابع من شهر رمضان، وتأكد أن يواجه الرائد فريق الوحدة ودياً خلال معسكريهما في أنطاليا.
هجر
بدأ تحضيراته للموسم المقبل مبكراً إذ انطلق معسكره في جمهورية مصر، ولم تمنع الأوضاع السياسية المضطربة في مصر الهجراويين من إقامة معسكرهم في مدينة 6 أكتوبر، هجر سيلاقي فريقي الإسماعيلي وسموحة ودياً.
التعاون
دون أن تكشف عن المبررات أعلنت إدارة التعاون تغيير وجهة معسكرها الإعدادي من سلوفينيا إلى تونس، معسكر التعاون مدته 15 يوماً وسيقام تحت إشراف المدرب المقدوني جوكيكا.
الشعلة
المدرب المصري محمد صلاح فضل أن يعسكر فريقه الشعلة في بلاده وبالتحديد في مدينة 6 أكتوبر بهدف سهولة ترتيب إقامة المباريات الودية ولرغبته في تجربة أكثر من لاعب افريقي خلال المعسكر بهدف التعاقد مع أحدهم.
الوحدة
مدينة أنطاليا التركية احتضنت المعسكر الوحداوي الذي حددت مدته ب23 يوماً، الوحدة خاض مباراتين وديتين الأولى مع اردان التركي وتغلب عليه 13-صفر والثانية مع وفاز عليه 6-صفر، فيما سيخوض مباراة ثالثة مع الرائد.

الهلال يستعد في المانيا


الفتح في المانيا


النصر يعسكر في اسبانيا


الشباب فضل بلجيكا


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 01:32 AM   #2 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الفرق السعودية تزحف إلى أوروبا استعداداً لدوري «زين» والشعلة وهجر يفضلانها عربية



بالتوفيق لهم
مشكور الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوروبا, إلى, السعودية, الفرق, تزحف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرى وهجر قبيلة عرمان في المملكة العربيه السعوديه الشامخ العرمان ، تاريخ و أصالة 15 04-08-2015 01:28 PM
الأخضر الأولمبي بطلا لدوري اتحاد شمال أفريقيا المقحم مجلس الرياضة والسيارات 4 11-10-2011 11:31 PM
الهلال يتوج بطلا لدوري زين للمرة الثالثة عشر بفوز على الرائد المقحم مجلس الرياضة والسيارات 17 05-18-2011 01:32 AM
فريقَيْ الهلال والاتحاد سيغادران غداً إلى طهران ولا صحة لأعتذار الفرق السعودية عن اللعب في إيران صقر التويم مجلس الرياضة والسيارات 5 05-04-2011 07:35 PM
بعثة الهلال تصل بريدة استعداداً لمواجهة الرائد الليلة ابوماجــــد العرماني مجلس الرياضة والسيارات 1 10-29-2010 07:44 AM


الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0