العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص )
 

مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) كافة أنواع الشعر - الألغاز الشعرية - النثر - القصص

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: أسماء أولاد من القرآن ومعانيها (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: إستشارة طبيب (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: برج الأسد (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: دعاء للولادة (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: تطوير المرافق بالسعودية (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: فضل صيام يوم عرفة بن باز (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: نسب قبيلة عرمان (آخر رد :ابو سميح)       :: طبقات سكان الارض عند اهل اللغة و علماء النسب (آخر رد :الشامخ)       :: فخذ التويم وفروعه (آخر رد :ابو سميح)       :: تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك (آخر رد :مزاجي عالي)      

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2012, 08:00 PM   #1 (permalink)
فجر
عضو مبدع


الصورة الرمزية فجر
فجر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 07-19-2013 (12:11 AM)
 المشاركات : 276 [ + ]
 التقييم :  25
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Violet
Dyu1 ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!






ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد
ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد

لاتقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولاتخسر الغالي ولاترخص غلاه

وخـــوك لاتخســـــــره ولــو انه عنيد
يخطي مية مره وتسمح له خطاه

وان كان شد الحبـل حاول ماتزيد
أرضيـــه قبل الشد يوصل منتهاه

ولاتنصحـــــه وقـت الزعــل مــــــايستفيد
اعرض عليه نصحك في ساعة رضاه

ولياطلب رايك عطه رأي ًســـــديد
وأن ماطلب الراي لاتبحث خفاه

واعرف ترى قرب المنازل مايفيد
وأحيان يبدي شي مــــــاودك تـراه

لـكـــن لاتقــــــرب ولاتـنـزل بـــعــيـــد
خلك على قول المثل حذفة حصاه

وحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معـلق فيه موتك والحيـــاه

ترى الأخو مهما حصل يبقى
عضيد
وتــــرى عــيال الـعــم مـاااعنهم غنـاه

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محدن معاه


مماراق لي..
كل الود لقلوبكم..


 


رد مع اقتباس
قديم 09-28-2012, 01:08 PM   #2 (permalink)
صقر التويم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية صقر التويم
صقر التويم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 83
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-13-2014 (11:26 PM)
 المشاركات : 1,487 [ + ]
 التقييم :  1036
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام شكر - المسابقة الرمضانية 
وسام التميز في مجلس اخبار ومناسبات القبيلة 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



قصيدة رائعه بكلماتها ومعانيه
صح لسان قايلها وتسلم يمناك أختي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-28-2012, 02:36 PM   #3 (permalink)
العرماني الازدي
مشرف مجالس عرمان العامة


الصورة الرمزية العرماني الازدي
العرماني الازدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 08-14-2019 (03:02 AM)
 المشاركات : 4,183 [ + ]
 التقييم :  1022
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أنا عربـي مــن بـني أزد ... شجـاع من نسل عرمانِي
معربٍ بالأصل أب وجد ..من فضل واحدٍ ماله ثاني
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس عرمان تاريخ وأصالة 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



اختيار جميل أختي
الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
قديم 09-29-2012, 02:21 AM   #4 (permalink)
اصايل نجد
عضو ذهبي


الصورة الرمزية اصايل نجد
اصايل نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-14-2013 (12:30 AM)
 المشاركات : 1,831 [ + ]
 التقييم :  1030
 مزاجي
 اوسمتي
وسام مشارك - مسابقة رحلة حول العالم 
وسام الحضور المميز 
وسام التميز في مجلس شعراء القبيلة 
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



لاتقطع ارحامك ويشملك الوعيد
ولاتخسر الغالي ولاترخص غلاه


فجر ....يعطيك العافيه ,,,



 


رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 12:28 PM   #5 (permalink)
أميرة الورد
عضو ذهبي


الصورة الرمزية أميرة الورد
أميرة الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 149
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 02-05-2016 (03:09 PM)
 المشاركات : 1,577 [ + ]
 التقييم :  397
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
يَارَب رِضَاك وَالْجَنَّه
 اوسمتي
وسام مشارك - مسابقة رحلة حول العالم 
وسام شكر ~ بيتي أجمل 
مسابقة رحلة إلى عاصمة عربية ~ وسام شكر 
دورة الفوتوشوب للمبتدئين ~ وسام شكر 
لوني المفضل : Purple
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



أبيات تحمل الحث على صلة الرحم
شكرا لك اختي فجر على الابيات الرائعه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-02-2012, 05:10 PM   #6 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



لاهنتي أختي على القصيدة الرائعه


 


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 11:36 AM   #7 (permalink)
السكب
عضو ذهبي


الصورة الرمزية السكب
السكب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 06-20-2014 (12:22 AM)
 المشاركات : 1,106 [ + ]
 التقييم :  42
 الدولهـ
Canada
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
السكب
 اوسمتي
وسام شكر - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد.....!!



تسلمين فجر وتسلم يمناك


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مهما, الأخو, ترى, يبقى, حصل, عضيد.....!!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يبقى في تاريخ اوروبا من 2011..ستة مانشستر.. تمثال هنري.. صاروخ بانديف العرماني الازدي مجلس الرياضة والسيارات 3 01-08-2012 11:43 PM
مهما حكيتي ماني يابنت يمك مسري الذيب مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) 5 10-02-2011 01:46 AM
من يبحث عن صديق بلا عيب يبقى بلا صديق تركي العرماني المجلس العام 6 02-02-2011 01:03 PM


الساعة الآن 05:32 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0