العودة   مجالس قبيلة العرمان > مجالس عرمان العامة > مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص )
 

مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) كافة أنواع الشعر - الألغاز الشعرية - النثر - القصص

« آخـــر الـــمــواضيـع »
         :: 5 نصائح للعناية بالشعر (آخر رد :ريكارد)       :: لمرضى التهاب الأعصاب الروماتويدى (آخر رد :ريكارد)       :: 7 عادات خاطئة تقومين بها ليلاً (آخر رد :ريكارد)       :: اعرف الفرق بين نوبة الهلع ونوبات القلق (آخر رد :ريكارد)       :: سيدة تستيقظ من غيبوبتها لترضع طفلتها (آخر رد :ريكارد)       :: الأحلام والرؤى (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: أصل الأبراج (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: تطوير المرافق بالسعودية (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الاتكال على الأبراج (آخر رد :فاطمة أدهم)       :: الأبراج الشمسية (آخر رد :فاطمة أدهم)      

Like Tree2Likes
  • 1 Post By عرماني وافتخر
  • 1 Post By اصايل نجد

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2012, 03:10 PM   #1 (permalink)
احساس بنوته
عضو متألق


الصورة الرمزية احساس بنوته
احساس بنوته غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2812
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 06-12-2012 (11:50 AM)
 المشاركات : 314 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
تدرين متى انسااااكـ

اذ طاحت دمعة عين

بالبحر ولقوااااااااااهااااااااا
 اوسمتي
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Fuchsia
15 قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..


"تستحق القرآااااااااااآآآءه" (y)



كان فيـے شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..



وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..


وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..


وهي تبغاني أجيها البيت ..


وآنــــ į ąɱ ــآ أخاف يطب علينا زوجها !!



فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..


وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟



حمد قال ابشر ..


وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..


وجلس يحاول يتكلم معاه ..


الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ������ن الشيخ راح يرجع بيته ..


وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..


ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..


وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..


من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..



وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!


حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..


وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..


ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..


لأن زوجتك تخونك معاه ..


تعرفون إيش رد الشيخ قال :



بس أنا ماني متزوج !!!!



:O:O:O هنا الصدمة !!!





عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين !?



كان يروح لزوجة حمد



اليييييييييييييمه X_X :/


طعنـه ف الصميمـ من جد :'(


وعلى قولة المثل/


[ احذر مِنْ عدوك مره ۈمـــِْט خويك عشر]



وعلى قولة حامد زيد:


{حتى الخوي آلى تثق فيه أحذرررره}(n)[ كبر المصآيب ما تجيـك إلا من ألنِإأس القراب]


منَ ارؤؤؤع ماقرأأت


 


رد مع اقتباس
قديم 06-04-2012, 11:07 PM   #2 (permalink)
عرماني وافتخر
عضو ذهبي


الصورة الرمزية عرماني وافتخر
عرماني وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 96
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 06-23-2014 (10:25 PM)
 المشاركات : 2,272 [ + ]
 التقييم :  1583
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التميز في مجلس الكتب والوثائق 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



خيانة أليمه وغير متوقعه
سلمتِ ودمتِ أختي على الطرح المفيد


 
احساس بنوتهأعجب بهذا .


رد مع اقتباس
قديم 06-06-2012, 11:30 PM   #3 (permalink)
اصايل نجد
عضو ذهبي


الصورة الرمزية اصايل نجد
اصايل نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 173
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 05-14-2013 (12:30 AM)
 المشاركات : 1,831 [ + ]
 التقييم :  1030
 مزاجي
 اوسمتي
وسام مشارك - مسابقة رحلة حول العالم 
وسام الحضور المميز 
وسام التميز في مجلس شعراء القبيلة 
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



اعوذ بالله الواحد الأحد


 
احساس بنوتهأعجب بهذا .


رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 08:41 AM   #4 (permalink)
صقر التويم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية صقر التويم
صقر التويم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 83
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 11-13-2014 (11:26 PM)
 المشاركات : 1,487 [ + ]
 التقييم :  1036
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام شكر - المسابقة الرمضانية 
وسام التميز في مجلس اخبار ومناسبات القبيلة 
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Olive
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



قصة مؤثرة
الله يحفظنا من شر من يريد الشر
تسلمين اختي


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2012, 01:01 AM   #5 (permalink)
المقحم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية المقحم
المقحم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 214
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-12-2016 (01:03 PM)
 المشاركات : 7,780 [ + ]
 التقييم :  1059
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام المركز الثاني - المسابقة الرمضانية 
وسام الحضور المميز 
مسابقة شخصيات تاريخية ~ وسام مبدع 
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..



لاحول ولاقوة الا بالله
مشكور الله يعطيك العافيه


 


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., همام, المسجد, يغازل, زوجة, شاب, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجة تعترف لزوجها بعد 60 سنة سيف العرمان مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) 5 09-03-2011 10:01 AM
ابن همام يترشح لرئاسة الفيفا في مواجهة بلاتر العرماني الازدي مجلس الرياضة والسيارات 5 04-02-2011 10:56 PM
كيف يغازل العرب زوجاتهم؟ السكب المجلس العام 4 03-16-2011 09:52 PM
ياباني يخترع زوجة له ههههههههه lol يوسف فهد مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) 4 02-10-2011 03:07 AM
شاب يغازل من ورى المكيف شــآهيــن مجلس الأدب ( شعر ، نثر ، قصص ) 6 02-10-2011 02:59 AM


الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
استضافة : مجموعة الياسر لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
 
 

SEO by vBSEO 3.6.0